تنزيل واتساب المحترف V30 اخر اصدار OMWhatsApp برابط مباشر 2023

OMWhatsApp
اسم التطبيق OMWhatsApp
اصدار التطبيق V30
تاريخ التعديل ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٣
مطور التطبيق محمد الشجني
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب المحترف
حجم التنزيل 53 MB
3.3 Rating (46)


تحميل واتس اب المحترف اخر تحديث


تحميل واتس اب المحترف اخر تحديث


يعتبر تطبيق واتساب المحترف OMWhatsApp مطلوب بقوة من قبل المستخدمين الذي يبحثون عن أفضل التطبيقات المعدلة واتساب.

في مقالنا هذا نقدم لكم تحميل تطبيق واتساب المحترف اخر اصدار OMWhatsApp مع طرح جميع المميزات والخصائص.


ما هو تطبيق واتساب المحترف OMWhatsApp

ما هو تطبيق واتساب المحترف OMWhatsApp

  • تطبيق واتساب المحترف OMWhatsApp هو تطبيق خاص بالدردشة واجراء المكالمات، بحيث يعتبر واحد من تطبيقات الواتساب المعدلة والمطورة.
  • تطبيق واتساب المحترف اخر اصدار مطلوب بشكل كبير وهذا بسبب المميزات والخصائص التي يقدما التطبيق للمستخدمين.
  • من بين الخصائص التي يقدمها تطبيق OMWhatsApp أنه يحافظ على الخصوصية فهي واحدة من الأولويات التي يهتم بها مطورون التطبيق.
  • كما يحتوي تطبيق واتساب المحترف على إمكانية اجراء اتصال او مكالمة فيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك بجودة عالية جدا.
  • كما يوفر تطبيق OMWhatsApp apk إمكانية التحكم الكامل في الخصوصية من خلال الإعدادات، بحيث يضع بين يديك كل الصلاحيات في التحكم بحرية.
  • أيضا هناك ميزة ارسال العديد من صيغ الملفات عبر تطبيق OMWhatsApp iOS وبدون قيود على حجم الملفات أو عدد الملفات المرسلة.
  • أيضا يمكن من خلال تحميل تطبيق واتساب المحترف اخر اصدار من رفع مقاطع فيديو على الحالات تصل مدتها إلى 30 دقيقة كاملة.
  • كما يمكنك بعد تحميل واتساب المحترف من ارسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة وبدون مشاكل لجهات الاتصال الخاصة بك.
  • كل هذه المميزات والخصائص يمكنك الحصول عليها بمجرد تحميل OMWhatsApp اخر اصدار والتمتع بالحرية الكاملة في استخدام التطبيق.
  • بحيث يحتوي التطبيق على العديد من الخصائص والأدوات الغير متواجدة في النسخ المعدلة المنافسة من واتساب الأصلي.

مميزات تطبيق واتساب المحترف اخر اصدار

في القائمة التالية سنجمع كل مميزات تطبيق واتساب المحترف OMWhatsApp بحيث يمكنك الاطلاع عليها:

  • ميزة القدرة الكاملة على التحكم في إعدادات الخصوصية من خلال تطبيق واتساب المحترف بحيث يمكنك الآن إخفاء العلامة الزرقاء والتي تعني أنه قد تم قراءة الرسالة.
  • ميزة إمكانية إخفاء حالة الظهور على التطبيق كما يمكنك إخفاء آخر ظهور لك على التطبيق وهذا ما يجعل خصوصية المستخدمين في أمان.
  • يحتوي تطبيق واتس اب المحترف على العديد من الرموز التعبير الفريدة من نوعها والتي من خلالها يمكنك التعبير عن مزاجك وهذا بإرسالها لأصدقائك عبر الدردشة مباشرة.
  • يوفر تطبيق OMWhatsApp إمكانية ارسال مقاطع فيديو ذات الجودة العالية والتي يفوق حجمها 200 ميجابايت وهذا من خلال الدردشة مباشرة.
  • يحتوي على ميزة رفع الفيديوهات من خلال الحالة بحيث يفوق حجمها 30 دقيقة وهذا ما يمنح الكثير من الحرية في رفع ما تريد على الحالة الخاصة بك.
  • ميزة قراءة الرسائل التي تم حذفها بحيث يمكنك الآن من خلال التطبيق قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك حتى بعد حذفها وبهذا لن يفوتك أي شيء.
  • يحتوي واتساب المحترف اخر اصدار على إمكانية تفعيل الوضع الليلي أو الوضع المظلم وهذا على كل أجزاء التطبيق بدون أي استثناء.
  • يتميز التطبيق بعدم وجود أي إعلانات مزعجة بحيث يمكنك العمل على التطبيق بدون ظهورها من الأساس.
  • ميزة تغيير أيقونة وشكل التطبيق بالكامل بالاختيار بين الأشكال التي يوفرها تطبيق OMWhatsApp.
  • ميزة إرسال الإشعارات في حال مشاهدة الحالات الخاصة بك من خلال التطبيق.
  • ميزة تغيير أشكال الخطوط داخل التطبيق والاختيار من بين عديد الزخارف بحيث تطبق زخارف الخطوط على الكتابة داخل المحادثة.
  • إمكانية حماية الرسائل الخاصة بكلة مرور بحيث ستقوم بحماية محتوى الرسائل الخاصة بك من المتطفلين الذين يحاولون قراءتها.
  • والعديد العديد من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها والأدوات المجانية التي يمكنك الحصول عليها بمجرد تحميل تطبيق واتساب المحترف احدث اصدار.

تحميل تطبيق واتساب المحترف من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل واتساب المحترف اخر اصدار OMWhatsApp apk والاستمتاع بالعديد من الأدوات المميزة التي لن تجدها في التطبيقات المنافسة الأخرى من خلال الرابط التالي:


تحميل تطبيق واتساب المحترف من ميديا فاير


تحميل واتساب المحترف

خصائص جديده واتساب المحترف

✨ميزات إضافية يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات ، بما في ذلك القدرة على رؤية الشخص المتحدث ؛ باستخدامه دون الحاجة إلى الانتقال إلى ملف التعريف الخاص به ويظهر مباشرة أسفل الاسم مع معلومات توضح ما إذا كان المستخدم متصل بالإنترنت أم لا. للعديد من الألوان بكميات كبيرة😉 حسب اختيارك. يمكنك أيضًا تغيير ألوان الخط والخلفية والنافذة ،

علاوة على ذلك ، فهو لا يجبرك. لحذف النسخة الأصلية في حالة رغبتك في الاحتفاظ بها وترغب في استخدام رقم آخر واتساب المحترف على نفس الهاتف الموجود بالإصدار الأخضر الأصلي ، فلديك الحرية الكاملة في استخدام رقمين في تطبيقين مختلفين من تطبيق WhatsApp على هاتف واحد. جهاز.

المرفقات التي أضافها المطورون ميزات تتيح لك إرسال مرفقات في المحادثات تتيح لك إرسال أكثر من 100 صورة دفعة واحدة بدلاً من 30 صورة كما يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغا بدلاً من 15 ميغا فقط ولا تنس الخصوصية هناك عدة طرق قفل وتأمين التطبيق والمحادثات

الذي يوفر التطبيق خيارات الأمان بداخله ، بالإضافة إلى القدرة الكاملة على وضع قفل على كل محادثة بقفل محدد ومختلف ، ويمكنك تحديد واختيار تحديثات معينة حتى تتمكن من قفلها في حال رغبتك في الدردشة في حد ذاته فقط بدون الآخرين ، فإن خيار منع الرسائل في هذا الخيار يمكنك تمكين منع حذف الرسائل من كلا الطرفين حيث لا يستطيع المرسل حذف الرسائل من قبل الطرف الآخر أو المرسل ، إذا جاز التعبير.

✨الايموجي على الواتس المحترف✨

يحتوي التطبيق الأصلي على رموز تعبيرية تجعل المحادثة أكثر عاطفية وواقعية ، لكن هذا التطبيق واتساب المحترف أضاف المزيد من الرموز التعبيرية إلى مجموعته. تمت إضافة الرموز التعبيرية من أجل تواصل أفضل. يمكن لمستخدمي واتساب المحترف مشاهدة الرموز من أي إصدار من واتساب وأي إصدار من واتساب المحترف.

💿إخفاء اخر ظهور

سئم مستخدمو تطبيق WhatsApp الأصلي من قيام الآخرين أو جهات الاتصال الخاصة بهم بإرسال رسائل إليهم أثناء رؤيتهم عبر الإنترنت على تطبيق WhatsApp. لهذا السبب ، أتاح تنزيل واتساب المحترف خيار إخفاء آخر ظهور. يمكنك إخفاء حالتك عن أي شخص أو مجموعة في حقل اتصال مشفر.

💿إخفاء جاري التسجيل

تم تصميم واتساب المحترف بميزة أخرى رائعة تساعدك على إخفاء حالة التسجيل الخاصة بك عن الآخرين.

💿الرد الألي

هذه الميزة متاحة فقط لحسابات WhatsApp Business ، ولكن واتساب المحترف أنشأ هذه الميزة لتسهيل مستخدميها ، لذلك باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تعيين رسالة الرد التلقائي وإرسالها إلى الأشخاص الذين تريدهم.


خصائص جديده واتساب المحترف

تحميل واتساب المحترف الإصدار الجديد

نظرة عامة على مميزات وخصائص واتساب المحترف

✨يعتقد الجميع تقريبًا أن برنامج المراسلة هذا لديه بعض الميزات التي يحتاجون إليها بشدة 🤩وهذا هو بالضبط ما ينوي تطبيق المراسلة هذا فعله

إليك قائمة الميزات التي يمكنك من خلالها تخصيص تطوير البرنامج الأصلي:

💿قم بتخصيص الواجهة والخلفية والخطوط حسب ذوقك الخاص.

💿إرسال ملفات صوت وفيديو كبيرة الحجم.

💿قم بتنزيل أو إرسال الصور بالجودة الأصلية.

💿ميزة المشاركة السريعة.🤗

💿نسخ ولصق جزئيًا حدد النص الذي تريد نسخه ولصقه وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

💿إخفاء صورة الملف الشخصي.

💿تحقق من أوقات الاتصال ورسائل الحالة من شاشة الدردشة.

💿قم بتنزيل وتثبيت موضوعات مختلفة.

✨يتم إنجاز الكثير معك أثناء تثبيت التطبيق وتنزيله. القدرة على إخفاء المظهر واتساب المحترف يمكنه الآن إخفاء المتصل أثناء الاستخدام ويمنحك خصوصية كاملة عند تثبيت التطبيق. افتح واتساب المحترف وتحقق من حساب WhatsApp الخاص بك. بعد التحقق من حساب WhatsApp الخاص بك. الحساب ، ستتمكن من رؤية الحساب التحقق والانتقال إلى خيار الخصوصية في الزاوية اليمنى من النقاط الثلاث ، سيكون هناك خيار لتعيين حالة الكتابة الخاصة بك إلى واحدة منها في القائمة.

✨حدد أيًا من الخيارات ، ثم حدد "إخفاء عبر الإنترنت الآن". إذا كان لديك أي أشخاص محددين تحتاج إلى إخفاء حالتك على الإنترنت والكتابة منهم ، أدخل ملفهم الشخصي واضبط إعداداتهم لهم ، ويسمح لك ذلك بكتابة المزيد من الوقت. بمساعدة تطبيقنا واتساب المحترف الرائع 🥰، يمكنك كتابة حالة كتابة حرف أطول تنزيل واتساب المحترف بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا يتيح لك كتابة ما تريد دون إدارة قيود البرنامج.😊


نظرة عامة على مميزات وخصائص واتساب المحترف

تحميل واتساب المحترف الإصدار الجديد

تحميل واتساب واتساب المحترف

✨من بين العديد من مستخدمي WhatsApp ، الرسمي ، لا يشعر بعض المستخدمين ؛ راضٍ تمامًا عن الميزات الموجودة فيه ، ولهذا السبب يمكننا إيجاد بدائل بناءً على التطبيق الأصلي ، كما هو الحال في واتساب المحترف ، فهو تعديل تم تطويره بناءً على تطبيق المراسلة الأصلي ومن الواضح أنك لن تكون قادرًا من تنزيله من جوجل بلاي .

✨ومع ذلك ، يمكنك الحصول على ملف APK الخاص به والاستفادة القصوى من الميزات الإضافية التي أضافها المطور مثل اختيار من يمكنه الاتصال بك ، والقدرة على رؤية حالتك ، وما إذا كان بإمكان أي شخص معرفة ما إذا كنت تقوم بالتسجيل أم لا. رسالة ، والتحقق الذي يشير إلى تلقي رسالة نصية وخطوط جديدة 😄تسمح لنا بتغيير حجمها ونوعها وإرسال أي نوع من ملفات APK أو ZIP أو PDF.

✨يمكنك أيضًا إرسال ملفات يزيد حجمها عن 700 ميجابايت ، وقفل المحادثات باستخدام رمز PIN أو كلمة مرور أو نمط ، ولا تنس أنه يعمل بشكل أسرع ؛ والعديد من الأدوات والميزات الفريدة الأخرى وهي تأتي مع جميع الميزات الكلاسيكية ولكنها تضيف ميزات جديدة 🤗تتعلق بجوانب مثل خصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة.

✨تنزيل واتساب المحترف ، الذي طوره ، هو تطبيق ممتاز لحسابات متعددة يخفي حالتك على الإنترنت وعلامة زرقاء لاحتياجاتك الانطوائية. يمكنك استخدامه لمشاركته مع أصدقائك من خلال خيارات التخصيص المختلفة 😍وتنزيل صور عالية الجودة وغير ذلك الكثير ، وتحتاج إلى تنزيله من موقعه الرسمي على شكل ملف apk تنزيل أحدث إصدار من واتساب المحترف

واتساب المحترف هو إصدار APK مبني على النسخة الرسمية من WhatsApp ، ويكاد يطلق عليه واتساب المحترف. يتم استخدامه من قبل الملايين الذين يشعرون بأن النسخة الرسمية للتطبيق محدودة للغاية. يساعدك تطبيق واتساب المحترف على تخصيص واتس اب الرسمي من الشركة المملة للغاية ، مما يمنحك حرية تغيير وامتلاك الإصدار الخاص بك ، ويركز بشكل أساسي 🤩على الأشخاص الذين قاموا بتنزيله لا ولكن يقولون إنهم يختلفون عن الآخرين بصرف النظر عن ذلك


تحميل واتساب واتساب المحترف

تحميل واتساب المحترف الإصدار الجديد

ماهي الاضافات الشائعة داخل تطبيق واتساب المحترف

❣حيث يوجد العديد من المميزات فى واتساب المحترف التحديث الجديد.

❣هناك أيضًا العديد من الإضافات والميزات الجديدة التي تمت إضافتها مؤخرًا بواسطة المطور والمبرمج . أيضا واتساب المحترف ضد الحظر.

❣حيثما توجد خيارات خصوصية ، ستحصل على العديد من الخيارات المتاحة فقط في تحديث واتساب المحترف. مثل إخفاء جميع جهات الاتصال.

❣يمكنك من إرسال رسائل جماعية متعددة داخل المجموعات.

❣يمكنك بسهولة إخفاء جميع الدردشات الواردة في واتساب المحترف.

❣يتيح لك واتساب المحترف الرد التلقائي على جميع رسائل أصدقائك أثناء عملهم.

❣واتساب المحترف التحديث الجديد. كما يسمح لك بتغيير أكثر من 35 نوعًا من الخطوط.

❣عندما تحذف رسالة من داخل جهات الاتصال. يوفر لك بحثًا سهلاً😊 ، بحيث تحصل على إشعار به ومن ثم يمكنك العثور على الرسالة بسهولة.

تحميل واتساب المحترف الإصدار الجديد

الاضافات الجديدة فى تحديث واتساب المحترف

❣يمكنك أيضًا تعطيل خدمة الإنترنت لـ واتساب المحترف فقط دون قطع الاتصال بأي تطبيق ثانٍ داخل هاتفك المحمول.

❣أيضًا تم تغيير طول حالتك. يمكنك تحميل مقطع فيديو تصل مدته إلى 16 دقيقة بدلاً من 10 دقائق فقط. [يمكنك أيضًا إرسال رسالة مجدولة].

❣يتيح لك واتساب المحترف إستعادة الرسائل بعد إرسالها لجهة إتصالك. ثم بعد ذلك سوف يقوم بعمل حذفها بكل سهولة 🤗من جميع المحادثات او الدردشة الخاصة بك

❣ يوفر لك خيار إيقاف التنزيل المباشر والتلقائي لهذه الوسائط في جميع الدردشات الخاصة أو الجماعية

❣يوفر أحدث ميزات المراسلة الجماعية بالإضافة إلى المراسلة العادية. يمكنك بسهولة معرفة من زار ملفك الشخصي في واتساب المحترف ، أحدث إصدار جديد🥰.

❣سيخبرك من هو النشط حاليا. ستتلقى إشعارًا بأن لديك صديقًا يتصل بك الآن.

❣يمكنك أيضًا قفل واتساب المحترف بكلمة المرور الخاصة بك.

❣يمكنك حظر الدردشات الخاصة بك. دخل واتساب المحترف في أحدث إصدار.

❣يمكنك إرسال فيديو يصل حجمه إلى 16 ميغا بدلا من 30 ثانية فقط .. قم بتنزيل تطبيق واتساب المحترف الجديد.

❣أيضا ، أرسل مقطع صوتي أكبر من 100 ميغا بايت. وأيضًا أرسل 100 صورة دفعة واحدة بدلاً من إرسال 10 صور فقط.

❣تتيح لك وضع الحالة التي يصل عدد أحرفها إلى 400 حرف أو أكثر فى تنزيل واتساب المحترف ، الإصدار الأصلي مجانًا.

تحميل واتساب المحترف الإصدار الجديد

x close